جديد الموقع

جاري جلب اخر الأخبار

طرق طبيعية للعناية برقبتك سيدتي

مساء النور و بداية أسبوع موفقة ان شاء الله
تعتبر الرقبة واحدة من أهم أجزاء الجسم، فهى تلعب دورًا كبيرًا في مظهرك العام لا يقل أهمية عن الأزياء والإكسسوارات التي تلبسينها، والمكياج الذي تضعينه، كما أنها من أكثر المناطق التي تظهر عليها التجاعيد بوضوح، لذلك يجب عليكِ أن تحافظي عليها صحية وأكثر شبابًا لكي تمنحكِ مظهرًا مذهلًا، إليكِ 5 طرق طبيعية يمكنك من خلالها العناية برقبتكِ للحصول على إطلالة جذّابة طوال الوقت...


لكي تتمتعي برقبة أكثر شبابًا ونضارة، قومي بإتباع نظام ترطيب منتظم، من خلال تطبيق كريمات أو زيوت طبيعية تحمي الجلد من الجفاف وتعطيه الحيوية مما يجعل بشرتك رائعة.

 إذا كنتي تخافين من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، فهناك منتجات مميزة ومكافحة للتجاعيد متوفرة في مراكز التجميل، يمكنك تطبيقها على رقبتك لتعتني بها جيدًا، فقط كل ما عليكِ هو إختيار منتج يطابق نوع بشرتك ويحتوي على مكونات طبيعية.

جلد الرقبة أكثر سمكًا من جلد الوجه، وهذا ما يجعله أكثر عرضة لتطور التجاعيد المبكرة والخطوط الأفقية، وهذا يحدث نتيجة لتعرض الرقبة فترة طويلة لأشعة الشمس الضارة، لذا أحرصي دومًا على تطبيق واقي الشمس لتحمي هذه المنطقة من الجفاف والتلف.

يمكنك تدليك رقبتك باستخدام زيوت التدليك الطبيعية وبحركات دائرية تصاعدية، فهى وسيلة رائعة لتحسين الدورة الدموية في هذه المنطقة، كما أنها تعمل على تعزيز مرونة الجلد وتقيه من الترهلات والتجاعيد.

 ينبغي عليكِ حواء أن تحرصي على تقشير جلد رقبتك مرتين على الأقل في الأسبوع باستخدام كريمات أو أمصال تحتوي على فيتامين A أو C ، وذلك للتخلص من الجلد الميت ولتتمتعي ببشرة صحية ناعمة وسلسة
منقول لافادتك سيدتي

إقرأ أيضا