جديد الموقع

جاري جلب اخر الأخبار

وصفة مجربة لتطويل الشعر

السلام عليكم حبيباتيييي ان شاء الله تبداو أسبوع راااااائع

اليوم توصلت بوصفة من عضوة تتقول أنها مجربها و عندها نتائج مذهلةوبغات تشارك بها  و طلبها الوحيد هو أنكم تمناو ليها الصحة و راحة البال

الوصفة تتقول أنها لازم تكرر مرة في كل ثلاث أشهر المهم منطولش عليكم

خلطي 2 بصلات كبار مع 12 فص الثوم في الخلاط  " أكيد غادين تقولو هادا طجين مشي ماسك ههههههه "المهيم ديره على

شعرك لمدة 6 ساعات  ممكن تغطي شعرك لان الريحة أنتم عارفين وكيما يقول المثل " لبغا لعسل يصبر لقريس النحل " هههه

اللهم وفق الجمييييع وان شاء الله نكون قد أفدناكم .ماتنساوش تدعيو معاها منين تشوفو النتيجة

ونهاركم أسعد  

إقرأ أيضا